top of page

تذكير نهائي بأن دعم "وندوز 7" سينتهي، أتخذ الأجراء اللازم بحلول 14 يناير

Updated: Jan 15, 2020

عميلنا العزيز،

ابتداءً من اليوم 14 يناير ، 2020 ، فإن شركة "مايكروسوفت" ستتوقف عن توفير تحديثات الأمان او دعم الأجهزة التي تعمل على "ويندوز7" ونظام تشغيل "ويندوز 2008". مما يعني ان الأجهزة التي تعمل على "ويندوز7" ستكون أكثر عرضة للمخاطر الأمنية والفيروسات، لذا لتجنب هذه المخاطر، فإن شركة "مايكروسوفت" تنصح بشدة بان يتم التحديث الى "ويندوز10".

نحن هنا في شركة الندى ندرك أن أمان معلومات عملائنا تعتبر من الأولويات القصوى. لمساعدة العملاء في حماية معلوماتهم الشخصية مثل رقم ضمانهم الأجتماعي او معلومات حساب البنك، لذلك ننصح بشدة العملاء الذين يستعملوا "ويندوز 7" بأن يقوموا بتحديثه الى "ويندوز 10".

نحيطكم علما بأن برنامج "كوك بوكس" سيبقى جاهزً للأستعمال بمجرد أن تقوم بالانتهاء من عملية تحديث "ويندوز 7" الى "ويندوز 10".

  • حدث نظام التشغيل الخاص بك الى "ويندوز 10". لتتعلم المزيد عن كيفية التحديث الى "ويندوز10" لأن أو لتعرف المزيد عن مخاطر الأستمرار في أستعمال "ويندوز7" أنقر هنا.

  • كيف استطيع معرفة اذا ما كان الجهاز الخاص بي يعمل على "ويندوز7"؟ شركة مايكروسوفت لديها ارشادات لتعرف اي تحديث من تحديثات النظام "الويندوز" التي تعمل عليها. https://support.microsoft.com/ar-ae/help/13443/windows-which-version-am-i-running

للمزيد من المعلومات والأسئلة الشائعة والمتكررة عن برنامج "كويك بوكس" و "ويندوز 7" https://www.intuit.com/support/windows-7-end-of-life

مع تحيات, فريق "كويك بوكس" من شركة الندى quickbooks.alnada.org | 06-5653232


56 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page